running
جامعة القصيم الأميرة نورة بنت محمد تشيد بمعارض كلية التصاميم ببريدة

الأميرة نورة بنت محمد تشيد بمعارض كلية التصاميم ببريدة

DSC_0191
المركز الإعلامي : 
أشادت حرم أمير منطقة القصيم الأميرة نورة بنت محمد بإبداعات طالبات ومعيدات وعضوات هيئة التدريس بكلية التصاميم والاقتصاد المنزلي بمدينة بريدة . 
جاء ذلك خلال زيارتها لمبنى التوسعة الجديدة الذي يضم إدارة الكلية ومعارض لكل قسم وقاعات دراسية حيث اطلعتها عميدة الكلية الدكتورة فاطمة بنت محمد الفريحي على تفاصيل المبنى ومحتويات المعارض. 
كما زارت سموها معرض معيدات الكلية ومركز التثقيف الأسري الذي أقامته جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية. 
وسجلت حرم أمير القصيم إعجابها بالكلية واعتبرتها واجهة مشرفة ومنارة علمية مضيئة في سماء المنطقة والمملكة بشكل عام حيث تعكس قدرة بنات الوطن على الإبداع والتألق في اللوحات الفنية الرائعة وتصميم الأزياء والنسيج والتغذية وعلوم الأطعمة مقدمة شكرها لعميدة الكلية ولجميع منسوباتها من هيئة تدريس وموظفات وطالبات متمنية لهن التوفيق ليواصلن تميزهن الذي يزهو به الوطن . 
من جانبها ثمنت عميدة الكلية الدكتورة فاطمة الفريحي زيارة سموها وكلماتها التشجيعية الدافعة لهم بالكلية لتواصل بإذن عطاءاتها ومخرجاتها المميزة .. 
وعلى الصعيد ذاته زار مبنى الكلية ومعارضها عدد من القيادات بكليات البنات بجامعة القصيم والعديد من سيدات المجتمع مبديات سعادتهن بما لمسنه من لمسات رائعة تعكس تألق الكلية وتميزها .
DSC_0413 DSC_0412 DSC_0189
17/06/2014
08:32 PM
التصنيفات
انفوجرافك