running
جامعة القصيم الجامعة تطلق برنامج "طموح.. رؤية ومستقبل" للطلبة المستجدين للعام الجامعي 1443هـ

الجامعة تطلق برنامج "طموح.. رؤية ومستقبل" للطلبة المستجدين للعام الجامعي 1443هـ

أطلقت الجامعة، مُمثلة بعمادة شؤون الطلاب، اليوم الأربعاء الموافق 1 صفر 1443هـ،برنامج "طموح.. رؤية ومستقبل"، للطلبة المستجدين لعام ١٤٤٣هـ، والذي يستمر لمدة أربعة أيامعن بعد، برعاية معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، رئيس الجامعة، ويحتوي علىمعرض افتراضي ومحاضرات نوعية ومسابقات متنوعة. 


ورحب معالي رئيس الجامعة، خلال كلمته في بداية البرنامج بالطلاب والطالبات المستجدينبالجامعة في هذا العام، مباركًا لهم بالقبول قائلًا: نسعد بكم وبانضمامكم معنا في هذه الجامعةالتي ولله الحمد، أصبحت من الجامعات المتقدمة على مستوى الجامعات في الاعتماد الأكاديمي،وعلى مستوى مخرجات الجامعة، وأسعد بكم وأسعد بزملائكم وجميع الزملاء بعمادة شؤونالطلاب على تنظيمهم هذا البرنامج. 

 

وأضاف "الداود": أوصيكم بوطنكم خيرًا، فهو الذي أعطانا الشيء الكثير من خلال الدعم الكبيرمن قيادتنا الرشيدة حفظها الله، وما قامت به المملكة من أعمال وتوجهات وإجراءات مع جائحةكورونا انعكست على حقيقة وواقع المملكة المشرف، مما يجعلنا نفتخر فعلًا بهذا الوطن وقيادتهونعتز بما قدمته لنا نحن أبناء هذا الوطن، وما قدمته للمقيمين على أرضه الطاهرة. 

 

ومن جهته، رحب عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور محمد العجلان بالطلبة المستجدين، مؤكدًاأن العمادة مُمثلة بإدارة التوجيه والإرشاد قد حرصت على إقامة هذا البرنامج الإرشادي لتعريفالطلبة بالخدمات التعليمية وغير التعليمية التي يحتاجونها في مسيرتهم بالجامعة، مشيرًا إلىأنه يشتمل أيضا على معرض افتراضي ومحاضرات نوعية تستمر لمدة أربعة أيام.


وأوضح "العجلان"، أن البرنامج يهدف أيضا إلى تعريف الطلبة على كافة المعلومات المرادمعرفتها وتوضيح اللوائح والأنظمة الأكاديمية وغير الأكاديمية في مختلف المجالات، إضافة إلىالتعريف بالخدمات المقدمة لطلبة المنح والإسكان الطلابي بالجامعة، وتمكين

08/09/2021
02:09 PM
انفوجرافك