running
جامعة القصيم أمير القصيم يهنئ الجامعة لصعودها للفئة الخضراء في مؤشر النضج الإجمالي للخدمات الرقمية الحكومية

أمير القصيم يهنئ الجامعة لصعودها للفئة الخضراء في مؤشر النضج الإجمالي للخدمات الرقمية الحكومية

بعث صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بخطاب تهنئة لمعالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود رئيس الجامعة، بمناسبة صعود الجامعة للفئة الخضراء في مؤشر النضج الإجمالي للخدمات الرقمية الحكومية.

وقال سموه: "يطيب لنا بهذه المناسبة أن نهنئ معاليكم ومنسوبي الجامعة على هذا الإنجاز الكبير، سائلين الله العلي القدير أن يوفقكم ويبارك في جهودكم لما فيه تحقيق الأهداف المرجوة، تحقيقًا لرؤية مملكتنا الغالية بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله-".


حيث حلت الجامعة ضمن أفضل 10 جهات حكومية من أصل 371 جهة، في الترتيب العام الذي أعلنته هيئة الحكومة الرقمية في نظام "مرصد الخدمات الحكومية"، لأفضل الجهات التي ساهمت في تحسين مؤشر النضج الإجمالي لجميع الخدمات الرقمية الحكومية.


ويعد مرصد الخدمات الحكومية أداة لتقييم مستوى الرقمنة وحصر الخدمات ومستويات نضجها وتحويلها من خدمات تقليدية إلى إلكترونية، مع رفع مستوى نضجها الرقمي، ومن ثم نشر معلومات الخدمات الحكومية على البوابة الوطنية للتعاملات الإلكترونية الحكومية "سعودي".

02/01/2022
08:58 AM
التصنيفات
انفوجرافك