running
جامعة القصيم أمهات يفخرن بمنجزات الفلذات خلال حفل تخريج الدفعة الـ 19

أمهات يفخرن بمنجزات الفلذات خلال حفل تخريج الدفعة الـ 19

وسط فرحة غامرة ولحظات لا تنسى.. تحصد فيها الأمهات ثمار زرعهن..  شد منظر تقديم الهدايا وأطواق الورود، حنانهن بالفخر والاعتزاز بفلذات أكبادهن الذين أمضوا قرابة 14 عامًا في مراحلهم التعليمية لخدمة دينهم ووطنهم وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.


وفي مساء أمس الأربعاء الموافق 24 / 10 / 1443هـ اكتملت فرحتهن في البهو الرئيس لجامعة القصيم، بحضورهن لحفل تخرج أبنائهم تحت رعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، لتخريج الدفعة 19 من خريجي الجامعة، والذين بلغ عددهم قرابة 12 ألف طالبًا وطالبة، يسعون لرد الجميل لهذا الوطن بعد أن تسلحوا بالعلم والمعرفة.


حيث عبرت بسعادة ليلى العامر، والدة الخريج طلال الحوشاني، عن أنها فخوره بفلذة كبدها الذي حقق طموحه في أن يصبح طبيبًا ويخدم دينه ووطنه قائلة: فخورة أن ذلك أتى بعد تعب 7 سنوات الأمر الذي دعاها للقدوم للحفل وتقليده طوق الورد، سائلة الله التوفيق لجميع الخريجين، مقدمة جزيل شكرها للقيادة الرشيدة التي وفرت جامعات وكليات أمام منازلنا لنفخر بأبنائنا.


كما عبرت بمشاعر تغمرها الفرحة عويده المطيري والدة الخريج الدكتور خالد المطيري، عن فرحتها التي لا توصف بتخرج ابنها وزملائه في هذا اليوم ضمن الدفعة الـ 19 لخريجي جامعة القصيم، موضحة أنه تحقق حلمها لأبنائها بدخول المجال الطبي، مقدمة جزيل شكرها للقيادة الرشيدة – حفظها الله

26/05/2022
04:58 PM
انفوجرافك