running
جامعة القصيم معالي مدير الجامعة يستقبل سفير غانا لدى المملكة

معالي مدير الجامعة يستقبل سفير غانا لدى المملكة

استقبل معالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مدير الجامعة في مكتبه صباح يوم الثلاثاء الموافق 22 / 1 / 1440 هـ سفير جمهورية غانا لدى المملكة العربية السعودية السيد الحاج طاهر بيمبالي، حيث جرى تبادل المواضيع ذات الاهتمام والمشتركة لدى الطرفين ومتابعة طلبة المنح وسير دراستهم. 

ورحب "الداود" في بداية اللقاء بضيف الجامعة، مثنيا على حرصه على متابعة طلاب بلاده الذين يدرسون ضمن طلاب المنح بالجامعة، موضحاً أن طلاب جمهورية غانا من بين الطلاب المجتهدين والمتميزين في تخصصاتهم الدراسية. 

مؤكدا خلال اللقاء أن الجامعة تقدم كافة الخدمات والتسهيلات لكافة طلاب المنح بمختلف كلياتها، وتحرص على أن يكتسبوا المهارات والعلوم والقدرات التي تؤهلهم لأن يكونوا مساهمين فعليين في بناء بلادهم في المستقبل، مشيراً إلى أن الجامعة تحتضن العديد من أبناء جمهورية غانا المتميزين الذين يدرسون في عدة تخصصات، حيث يحرص منسوبو الجامعة دوماً على أن يكون الطلاب من المميزين في خدمة دينهم ووطنهم. 

 

ومن جانبه وجه سعادة سفير جمهورية غانا الشكر لمعالي مدير الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة، مٌثمناً الدور الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لطلاب المنح من جمهورية غانا، ودور الجامعة في تأهيل هؤلاء الطلاب شرعياً وعلمياً، وكذلك الرعاية التي توليها الجامعة لطلابها والخدمات التعليمية المتميزة المقدمة لهم. 

وفي ختام اللقاء قدم معالي مدير الجامعة درعاً تذكارياً لسعادة السفير بمناسبة زيارته للجامعة ، عقب ذلك التقاء السفير برفقة عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور علي العقلاء الطلبة واطمأن على سير عملهم الدراسي

03/10/2018
11:45 AM
انفوجرافك