مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه

إدارة السلامة والمخاطر

نبذه عن إدارة السلامة والمخاطر

تقوم الادارة بمسئولياتها وواجباتها من خلال التوجيه والتخطيط والتنفيذ والمتابعة لكل ما يتعلق بالسلامة والصحة المهنية في الجامعة ووضع القواعد والتعليمات الفنيه لضمان سلامه المنسوبين والممتلكات والبيئة ووضع استراتيجيه سواء فى برامج التدريب او التثقيف والوعى التى يمكن من خلالها الارتقاء بمستوى السلامة وتحقيق مراكز متقدمة في معايير الجودة المعتمدة والعالمية.
كما أن الإدارة ملتزمة بتنفيذ سياسة المخاطر وتوفير متطلباتها وفق النظم واللوائح والقوانين العالمية. على أن يتم تحديث نظام وخطة إدارة المخاطر بالجامعة بصفة منتظمة.

 

الرؤية:

بيئة جامعية آمنة من المخاطر، تفي باشتراطات السلامة وفق المعايير المعتمدة.

 

الرسالة:

درء حدوث المخاطر والحد من الآثار الناجمة عنها، وضمان اقصى قيمة استدامة لأعمال وأنشطة الجامعة الآمنة التي تكفل سلامة كافة منسوبيها وممتلكاتها.